الاثنين، 4 نوفمبر 2013

ساعة “أندرويد” الذكية ستطلق الشهر المقبل وستعمل مع كل الهواتف:

” أندرويد ” أكثر من مجرد نظام تشغيل فالشركة التي كانت صغيرة جداً قبل أن تشتريها “غوغل” قبل عدة سنوات تدخل الآن مجال الساعات الذكية أو ما تعرف بـ “SmartWatch” وذلك اعتباراً من الشهر المقبل.
النظام المذكور يعتبر حالياً أكثر الأنظمة انتشاراً على الهواتف الذكية وبفارق كبير عن باقي الأنظمة كما يشكل المرتبة الثانية بالنسبة للحواسيب اللوحية بعد حواسب “أيباد” اللوحية التي تحتل الصدارة دائماً .
الجدير بالذكر هنا أن الساعة الجديدة سترتبط مع أي  هاتف ذكي يعمل على النظام ” أندرويد ” وذلك بشكل مختلف عن الساعة الذكية التي أطلقتها “سامسونج”  ألا و هي  “Galaxy Gear” التي تعمل حتى الآن ضمن نطاق ضيق من هواتف الشركة مثل الهاتفين “غالاكسي نوت 3″ أو “Galaxy Note 3″ و”غالاكسي إس 4″ أو “Galaxy S 4″.
“ساعة أندرويد” ستزود بعدة وظائف مثل إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقا والفيديو وكذلك تسجيل الأصوات إلى جانب العديد والعديد من الميزات الرائعة الأخرى لكن الأهم هنا دون شك هو منح المستخدم فرصة لاختيار شكل الساعة رقمية أو ساعة عقارب عادية.
أخيراً ستأتي هذه الساعة بعدة ألوان هي الأزرق و الأحمر و البرتقالي و الأسود  و الأبيض لكن سعرها إلى حد الآن غير معلوم مع الأخذ بعين الاعتبار أن ثمن ساعة “سامسونج” المذكورة هو 300 دولار أمريكي.
إن كنت مهتماً بكتنولوجيا حديثة كهذه أنصحك بشراء واحدة فور إطلاقها .
إلى اللقاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق